احلى منتديات مــــــــــنـــــــــى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عــيــد مــيــلاد ســعــيــد ارق اســمــاء
علاء مبارك رجال مصرى وانا احترم كثير الكثير Emptyالجمعة مارس 12, 2010 9:52 am من طرف لماضة

» مسجات 2010 مضحكة
علاء مبارك رجال مصرى وانا احترم كثير الكثير Emptyالجمعة مارس 12, 2010 9:04 am من طرف لماضة

» اهلا وسهلا بيك ياجوجو
علاء مبارك رجال مصرى وانا احترم كثير الكثير Emptyالأربعاء فبراير 10, 2010 6:14 pm من طرف لماضة

» أشخاص رائعون و لكــــن
علاء مبارك رجال مصرى وانا احترم كثير الكثير Emptyالأحد فبراير 07, 2010 10:58 am من طرف ام منى

» اعظم ابواب الفرج الصلاة
علاء مبارك رجال مصرى وانا احترم كثير الكثير Emptyالأحد فبراير 07, 2010 10:29 am من طرف ام منى

» اسف يا شباب
علاء مبارك رجال مصرى وانا احترم كثير الكثير Emptyالسبت فبراير 06, 2010 7:20 am من طرف لماضة

» البسمله
علاء مبارك رجال مصرى وانا احترم كثير الكثير Emptyالسبت يناير 30, 2010 11:07 am من طرف لماضة

» اجمل ما قيل عن المرأه
علاء مبارك رجال مصرى وانا احترم كثير الكثير Emptyالسبت يناير 30, 2010 10:54 am من طرف لماضة

» بنت قليلة الادب
علاء مبارك رجال مصرى وانا احترم كثير الكثير Emptyالسبت يناير 30, 2010 8:59 am من طرف لماضة

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

علاء مبارك رجال مصرى وانا احترم كثير الكثير

علاء مبارك رجال مصرى وانا احترم كثير الكثير Empty علاء مبارك رجال مصرى وانا احترم كثير الكثير

مُساهمة من طرف الماجيك الخميس ديسمبر 03, 2009 6:18 am

صحيفة جزائرية تهاجم علاء مبارك وتتهمه بالمراهقة

مصراوي - خاص- استمرارا لاسلوبها العدائي المستفز واكاذيبها المفضوحة واصلت صحيفة "الشروق" الجزائرية هجومها علي مصر وطالت اقلامها علاء مبارك نجل الرئيس مبارك في اعقاب تصريحاته التي ادلى بها للاعلامي خالد الغندور في برنامجه "الرياضة اليوم" على قناة دريم .

والتي وصف فيها المشجعين الجزائريين في السودان بـ "الارهابين المرتزقة"، حيث وصفت "الشروق" علاء مبارك بـ "الحالم بالتوريث" و"المراهق" زاعمة ان خروج مصر من المونديال أطاح بمخطط الرئيس مبارك في توريث الحكم.

وقالت الصحيفة الجزائرية: "في جو تمثيلي يبعث على الضحك خرج علاء مبارك نجل الرئيس المصري بتصريحات لقناة "دريم" المصرية عبر برنامج "الرياضة اليوم" التي تفننت في الولاء لمبارك وحاشيته أقل ما يقال عنها أنها لا ترقى إلى مستوى تحضر المشجع الجزائري الذي بثت أول أمس قناة "نايل سبورت" تسجيلا له لقن فيه للإعلاميين المصريين درسا في المهنية وما أفرزته فضائياتهم، وهي تصريحات تدرج في محاولة يائسة لاحتواء للغضب المصري بعد فشل فريقه في التأهل للمونديال مما أطاح بمخطط مبارك لتوريث الحكم
الماجيك
الماجيك
مشرف منتدى كلمات الاغانى

- مواضيع مماثلة